رياضة

من جحيم مانشستر يونايتد.. هل ينقذ مارادونا كريستيانو رونالدو رغم وفاته


باتت آمال البرتغالي كريستيانو رونالدو في الهروب من جحيم ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد معلقة على الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا.

ويمر رونالدو بأصعب فترة في مسيرته الاحترافية، بعدما قرر النادي استبعاده من مباراة تشيلسي، في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي. بعدما رفض المشاركة في الدقائق الأخيرة من مباراة توتنهام هوتسبير، الأربعاء الماضي، بالجولة الـ12 من المسابقة.

تلك الأحداث ربطت اسم رونالدو بالرحيل عن صفوف “الشياطين الحمر” خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة. في ظل وجود رغبة قوية من جانب عدة أندية أوروبية كبرى للظفر بخدماته، وعلى رأسها تشيلسي وفقا لتقارير صحفية إنجليزية.

ووفقا لصحيفة “الصن” البريطانية، فإن نابولي الإيطالي أبدى اهتماما كبيرا بالتعاقد مع رونالدو خلال الميركاتو الشتوي المُقبل. بعدما خرج اللاعب من حسابات مدربه الهولندي إيريك تين هاج في مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو

 

وأوضح المصدر أن إدارة “البارتينوبي” تنوي إنهاء الصفقة نظرا لقدرات رونالدو الهائلة على الحسم وتسجيل الأهداف. وهو ما قد يساعد الفريق للحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي واستعادة اللقب لأول مرة منذ 32 عاما.

وتعود المرة الأخيرة التي تُوج بها نابولي بلقب الدوري الإيطالي إلى موسم 1989-1990، بقيادة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا. والذي لعب ضمن صفوف الفريق الجنوبي خلال الفترة من 1984 حتى 1991.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو نابولي جلسة مرتقبة مع نظرائهم في مانشستر يونايتد خلال الأيام القليلة المُقبلة، من أجل حسم الصفقة، بحسب ما أشار إليه المصدر.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي برصيد 29 نقطة، متفوقا على ميلان بفارق 3 نقاط.

دييجو مارادونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى