مجتمع

دويتو غنائي جديد بين الشاب خالد وTOHI


وج الفنان الجزائري الشاب خالد لأحدث أغنياته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشر الشاب خالد مقطعا قصيرا من الأغنية التي تحمل اسم “Balatar”. وتعني “أعلى” باللغة الفارسية.

ويقدمها النجم الجزائري بطريقة الديو بالتعاون مع النجم الفارسي Tohi.

وعلق الشاب خالد على الفيديو، وقال: “Puff Daddy.. Balatar Top”. وتفاعل جمهور الفنان الجزائري ومتابعوه مع الفيديو والأغنية، بمجرد صدورها عبر المنصات الموسيقية المختلفة.

والجدير بالذكر أن أغنية “Balatar” تم إطلاقها بحفل خاص وضخم في دبي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمؤثرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث اجتمعوا للاحتفال ومشاهدة العرض الأول للأغنية.

وتمزج الأغنية بين مجموعة كبيرة من اللغات، أبرزها العربية والإنجليزية والفارسية والفرنسية، مجسدين بذلك الوحدة الثقافية للشرق الأوسط الكبير.

وتحمل الأغنية توقيع ترينيتي، أحد منتجي بيونسيه. بالإضافة إلى مجموعة قنوات ميوزيك، التي استحوذت عليها مؤخرا مجموعة وارنر ميوزيك كشريك للتوزيع الحصري والعلاقات العامة.

الشاب خالد 

والشاب خالد من مواليد 19 فبراير 1960، بحي سيدي الهواري بوهران في الجزائر، ويهتم ببث أغنيات من آن لآخر باللغة العربية واللغة فرنسية، ويتضامن مع المشكلات العربية. وقبل ذلك بث أغنية “جميلتي بيروت” تضامنا ودعما للشعب اللبناني بعد أحداث انفجار مرفأ بيروت. كما يتمتع بشعبية جارفة في الجزائر وفرنسا وجميع الدول العربية.

 

الفنان TOHI 

الفنان TOHI هو فنان من أصول فارسية ولكنه متعدد اللغات. واشتهر بتعدد مواهبه فقد لمع نجمه في عالم الراب، بالإضافة إلى أنه كاتب أغان ومنتج.

حاز TOHI على مجموعة كبيرة من الجوائز الفنية، ويستقر حاليا في ولاية لوس أنجلوس لمتابعة مشاريعه الدولية الجديدة المقبلة مع كبار الفنانين والمنتجين مثل الشاب خالد،Scott Storch، Rotimi، Project Pat ،Gipsy Kings وغيرهم الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى