مجتمع

مشهد إغراء بين ممثلة عربية وزوج خالتها يثير صدمة.. وهذا ما قالته!!


كشفت الفنانة المصرية أميرة نايف أن الفنان الراحل محمد كامل الذي أدت معه “مشهد إغراء” في فيلم “جاءنا البيان التالي” هو زوج خالتها.

وقالت أميرة نايف، خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس” عبر قناة mbc مصر: “لما عرفت تفاصيل الدور، قلت للمخرج سعيد حامد، أنا خايفة من ده ومبحبش أدخل في تفاصيل المشاهد دي”. مشيرة إلى أن المخرج كان يعرف بصلة القرابة التي تجمعهما.

وأضافت: “ده خلاني أخاف أكتر وأتكسف لأني بنته وكان بيقعدني على رجله ويجيب لي شكولاتة، وكمان في الأحداث أنا اللي بقود الحكاية لإن ده شريط بيتصور”.

وأوضحت أميرة أن سعيد حامد طمئنها وأكد لها أن المشهد سيخرج بطريقة لا تحرجها أمام زوج خالتها. ووقت التصوير طلب من طاقم العمل مغادرة الأستوديو باستثناء أسطى الإضاءة ومدير التصوير.

وتابعت: “كنا بنصور على خام مش ديجيتال، وأنا كنت واخدة على نفسي تحدي إني أصور من أول مرة. عشان ده مال ناس، لكن أول مرة دخلت أصور كنت مش مسيطرة على الموقف”.

 

وأشارت أميرة إلى أن المخرج قرر إعادة تصوير المشهد حتى تستطيع الظهور بالشكل المطلوب. خاصة أن مشهد فتاة الليل تقوم على أساسه عدة أحداث رئيسية في الفيلم، وهو ما دفعها للتركيز. ونجحت في تصوير المشهد من أول محاولة.

ولفتت أميرة نايف إلى أن نجاح دورها في فيلم “جاءنا البيان التالي” جعل المخرجين يحصرونها في أدوار الإغراء.

وأضافت: “دي مش منطقتي بس هم شافوني وحبوني فيها، وأنا عملتها كتحدي. قلت لهم هعملها بطريقتي، لأن المتعارف أن الإغراء لبس وحركات، وأنا هعمل إغراء مش هلبس عريان”.

 

وأكدت أميرة أنها قدمت الإغراء في مسلسل “الريان” بطريقتها الخاصة. موضحة: “كانوا عايزين يفصلوا لي حاجات مفتوحة شوية، قلت لهم لأ، أنا عايزة أفك بالأداء واللبس يبقى مقفول بزيادة عن الطبيعي، وتعالوا نشوف الأداء هيودينا فين”.

وأضافت: “كان في حاجات مجسمة بس مقفلة، ونوع الخامات مغري أكتر، الإغراء الطبيعي إني أبقى لابسة قصير، ما أنا ممكن ألبس طويل ومفيش حاجة باينة، بس التجسيم والحركة والأداء هي دي اللي توديكي للمنطقة، وده اللي يوضح أن الفنان معتمد على موهبته ولا حاجة تانية”.

يذكر أن فيلم “جاءنا البيان التالي” تم عرضه عام 2001، وهو بطولة محمد هنيدي، حنان ترك، أحمد خليل، محمد كامل، رشدي المهدي، لطفي لبيب، نهال عنبر وأميرة نايف، تأليف محمد أمين، وإخراج سعيد حامد.

أما مسلسل “الريان” فقد تم عرضه عام 2011، وهو من تأليف محمود البزاوي وحازم الحديدي، إخراج شيرين عادل وبطولة خالد صالح، صلاح عبد الله، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، أحمد صفوت، درة، أميرة نايف، مروة عبد المنعم وإيناس عز الدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى