رياضة

محمد صلاح سبب رحيل ساديو ماني… التفاصيل


بعد رحيل زميله السنغالي ساديو ماني عن صفوف الفريق اتهامات حاصرت المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

حيث أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، الأربعاء، تعاقده مع ماني بعقد يمتد لـ3 سنوات، بعد 6 سنوات قضاها في صفوف ليفربول. وحقق خلالها العديد من الإنجازات. أبرزها الحصول على 6 ألقاب، بالإضافة للعديد من الإنجازات الفردية.

ووجه محمد صلاح رسالة خاصة إلى ماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد ساعات من رحيله عن ليفربول. حيث نشر 4 صور تجمعهما معا، وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.

وبالرغم من تلك التهنئة، إلا أن محمد صلاح تلقى بعض التعليقات السلبية على المنشور من بعض الجماهير التي اتهمته بأنه كان سببا في رحيل ساديو ماني.

وكتب مشجع يُدعى دانيل ريغا: “صلاح، وداعك لماني جيد. لكنك بالكاد أظهرت له هذا الحب عندما كان لا يزال لاعبا في ليفربول“.

وأضاف: “في مناسبات مختلفة. عاملته كمنافس وليس كزميل في الفريق”.

وأتم: “سلوكك بعد فوز ماني في كأس الأمم الأفريقية يقول كل شيء. إذا عاملت ماني كأخ، فربما كان سيبقى”.

الأمر أكده أحد المعلقين الآخرين. حيث كتب: “دانيال ريغا يقول الحقيقة، كانت هناك لحظات عديدة في المباريات كان يجب على صلاح أن يمرر له الكرة من أجل هدف سهل، لكنه كان يأخذها لنفسه”.

غير أن تلك التعليقات قابلتها تعليقات من قبل بعض المشجعين الآخرين الذين أكدوا أن هذا الأمر ليس صحيحا. بل واتهموا ماني بأنه من كان يفعل ذلك في بعض الأحيان.

يُذكر أن صلاح تزامل مع ماني لـ5 سنوات في ليفربول، منذ انتقاله إلى صفوفه قادما من روما الإيطالي في 2017. ليلعبا معا دورا رئيسيا في المثلث الأمامي للفريق، سواء مع البرازيلي روبرتو فيرمينو أو البرتغالي ديوجو جوتا أو الكولومبي لويس دياز.

ومنذ ذلك الحين، نجح الثنائي في قيادة ليفربول لتحقيق 6 ألقاب، هي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى