رياضة

محمد صلاح يواصل استفزاز ريال مدريد


يستمر محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، استفزاز ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة فريقه المرتقبة مع الميرينجي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي الريال مع ليفربول في ملعب “سانت دينيه” يوم 28 مايو/أيار الجاري، وهو لقاء أعلن صلاح عن رغبته في حدوثه عقب تأهل فريقه للنهائي يوم الثلاثاء، قبل حسم الميرينجي مواجهته مع مانشستر سيتي الإنجليزي في اليوم التالي.

وقال صلاح على هامش احتفالية فوزه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا من استفتاء رابطة الكتاب الرياضيين: “قلت قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي أني أريد مواجهة مدريد في النهائي، نعم هي مهمة انتقامية ضد ريال مدريد، أعتقد أنه حان وقت الانتقام”.

وخسر ليفربول بمشاركة صلاح أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3 في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، في لقاء شهد إصابة صلاح وخروجه من المباراة في الشوط الأول وقتها وسط دموع الفرعون المصري.

وأتبع: “لقد قلت أني أريد مواجهتهم في النهائي، ستكون مباراة صعبة”.

وأشاد المو صلاح بريال مدريد: “لقد فازوا على عدد من الفرق القوية، ويجب أن نكون في غاية التركيز، لكن يتحتم علينا أن ننهي الدوري أولاً، وبعدها لنرى ما سيحدث”.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يستفز فيها صلاح الفريق الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أوروبا حيث صرح في وقت سابق بأنه يريد مواجهتهم في النهائي، ثم أكد بعد تجاوزهم للسيتي أنه حان وقت الرد على خسارة 2018، عبر تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

يذكر أن آخر مواجهة بين رفاق مو صلاح وريال مدريد انتهت بفوز الميرينجي 3-1 أيضاً في ربع نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى