مجتمع

بـ 36 طعنة.. ابن يقتل أمه في الكويت


أقدم شاب باكستاني، مقيم في الكويت، على قتل والدته، موجها إليها 36 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها، أثناء وجودهما بمفردهما في المنزل.

وأشارت صحيفة “الأنباء” المحلية إلى أن تقرير الأدلة الجنائية بشأن الجريمة التي وقعت في منطقة أم الهيمان، خلص إلى أن المتهم سدد 36 طعنة في أنحاء متفرقة من جسد أمه لأسباب غير معروفة، خاصة أنه لم يكن هناك أحد داخل المنزل باستثناء الأم والابن، فيما كانت شقيقة الجاني خارج المنزل، ولدى عودتها فوجئت بأمها جثة هامدة وغارقة في دمائها.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن التحاليل التي أجريت على المتهم لم تثبت كونه متعاطيا لأي مواد مخدرة، مشيرة إلى أنه لدى القاتل ملف في الطب النفسي ويعاني من مرض انفصام شخصية يجعله في بعض الأحيان غير مدرك لما يصدر عنه من تصرفات وسلوكيات.

وذكر المصدر أن التحقيقات التي قام بها رجال إدارة بحث وتحري محافظة الأحمدي انتهت إلى أن المتهم (25 عاما) تنتابه حالات انفصام كثيرة، لذا فإن الأسرة خصصت له سكنا مستقلا داخل منزل العائلة.

ولفت إلى أن رجال المباحث عثروا على أداة الجريمة المستخدمة وأن حالة المتهم واضطرابه الشديد لم يمكن رجال المباحث من الوقوف على أسباب ما صدر عنه، حيث تمت إحالته إلى الطب النفسي لتقديم الرعاية الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى