مجتمع

جرائم قتل تقود 3 أشقاء للسجن.. التفاصيل


تورط 3 أشقاء في مصر بـ3 جرائم قتل، من بينها قتل شقيقتهم إثر تورطها في علاقة غير شرعية مع جارهم الذي لقي مصرعه على يد أحد الأشقاء.

وذكرت صحيفة “الشروق” المحلية أن نيابة شمال الجيزة، باشرت التحقيق مع عاطل لاتهامه بقتل شقيقته خنقًا باستخدام “إيشارب” داخل منزلهما في منطقة الوراق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابساتها.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم يدعى “ع. س” 35 عامًا مسجل خطر، والمجني عليها “ن. س” 28 عاما. وتبين من التحقيقات، أن شقيقي القاتل متهمان بجريمتي قتل، أحدهما قتل نجلته الصغيرة 3 سنوات منذ عام، والآخر قتل جارهم لكشفه وجود علاقة غير شرعية مع شقيقته أمام أهالي المنطقة، فقرر التخلص منه.

وتجددت تلك المشكلة من جديد، وبدأ الأهالي والجيران يتحدثون عن سوء سلوك الضحية، فقرر الشقيق الثالث الانتقام من شقيقته، وأنهى حياتها خنقًا بالإيشارب.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها في الوراق، وتبين لرجال المباحث أن شقيق المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بقتلها، خنقًا، نتيجة خلافات أسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى