رياضة

ريال مدريد على أعتاب صفقة مدوية جديدة


بات ريال مدريد على أعتاب حسم صفقة مدوية جديدة بعد الاقتراب من ضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير في الصحافة الإسبانية قد أكدت مؤخراً حسم ريال مدريد التعاقد مع مبابي في صفقة انتقال حر بعقد لمدة 5 سنوات بداية من صيف 2024.

صفقات ريال مدريد صيف 2024

وقال موقع “ذا أتلتيك” في نسخته البريطانية إن ريال مدريد توصل لاتفاق شفهي مع الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ للانتقال لصفوف الفريق الملكي سواء في نهاية الموسم الحالي أو بنهاية عقده في صيف 2025.

وفشلت إدارة بايرن ميونخ من جانبها في التوصل لاتفاق مع ديفيز بشأن تمديد عقده لما بعد نهاية الموسم الحالي، حيث يظهر واضحا أن رغبة اللاعب هي ارتداء قميص ريال مدريد.

ويمثل ألفونسو ديفيز الذي يلقب بالنفاثة أحد الدعائم الرئيسية مع مبابي في مشروع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أجل بناء فريق للمستقبل.

وكان جوني كالافات رئيس كشافة ريال مدريد والمدير العام. خوزيه أنخيل سانشيز دخلا منذ فترة في مفاوضات مع معسكر ديفيز حيث طالبوه بعدم التمديد لبايرن كي يتم تسهيل عملية انتقال اللاعب إلى ملعب “سانتياغو برنابيو”.

كيليان مبابي

ويدرس ريال مدريد أحد الوسيلتين لضم ديفيز الأولى ضمه بمقابل مالي مثلما حدث مع توني كروس لاعب بايرن ميونخ السابق في 2014، أو الانتظار لـ2025 .والتعاقد معه في صفقة انتقال حر كما حدث مع النمساوي ديفيد ألابا في 2021.

ورغم وجود مفاوضات من برشلونة وعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز. لكن يبدو أن ديفيز يفضل اللعب بقميص ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

ولكن حتى الآن لم تبدأ المفاوضات بين بايرن ميونخ وريال مدريد في ظل إيمان النادي البافاري بإمكانية إقناع اللاعب الشاب بالتمديد.

يشار إلى أن بايرن لا يريد خسارة ديفيز مجاناً، ومن ثم. قد يطلب مبلغ مالي كبير حتى يستفيد من بيعه في الصيف المقبل، ولا يتكرر سيناريو ألابا.

يذكر أن ديفيز شارك في 27 مباراة مع بايرن ميونخ في كل البطولات هذا الموسم سجل خلالها هدفاً وصنع 3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى