مجتمع

في فيديو طريف أشرف زكي يكشف أسباب زواجه بروجينا


استضاف برنامج “سهرانين” الذي يبث عبر قناة (ON) المصرية، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر وزوجته الفنانة روجينا.

وتحدث زكي خلال المقابلة التلفزيونية، عن قصة إعجابه وزواجه بالنجمة روجينا قائلا بأسلوب ساخر: “علشان صعبت عليا”.

وعن سر إعجابه بروجينا، واصل حديثه قائلا: “كنت أرى روجينا بنت مؤدبة وجميلة وهذا شيء هام في وسطنا الفني، وحسيت إنه يوجد حالة توافق بيننا، فهي تحمل مواصفات الزوجة التي أبحث عنها”.

وأشار زكي إلى قيامه بخطة محكمة للوصول لروجينا قائلا: “مكنتش عارف بيتها، واستعنت بفنانة صديقتنا، قلت لها أنا عايز أخطب روجينا بس مش عارف بيتها، اطلعي ونزليها أشوفها، نزلت لقتني”.

والتقطت الفنانة روجينا خيط الحديث قائلة: “أصبت بالذهول عندما رأيت أشرف زكي تحت منزلي، وطلب مني أكثر من مرة أن أشارك معه في مسرحية، وهو كان المعيد بتاعي في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان بيحاول يكلمني كتير، وكنت بتعامل معاه الأول على إنه طالب أصلا”.

وروت الفنانة روجينا خلال اللقاء التلفزيوني، موقفا مضحكا أيام دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، وفي أثناء فترة حملها قائلة: “كنت حامل وعاوزة أرجع المنزل، وطلبت من رامز جلال لأنه كان دفعتي بالمعهد توصيلي لأن أشرف كان مشغولا، لكنه رفض في البداية، وتراجع عن قراره عندما هددته بإبلاغ أشرف زكي، لأنه كان مشرفا على مشروع التخرج الخاص برامز جلال، وفي الطريق رامز جلال عمل حركات غريبة بالعربية، وكنت مرعوبة بسبب الحمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى