رياضة

بسيارة بيضاء ميسي يودع بها برشلونة


استقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيارة بيضاء وهو يغادر مؤتمر الوداع في ناديه السابق برشلونة الإسباني، بعد فشل محاولات تجديد عقده.

وعقد ميسي مؤتمرا صحفيا، الأحد، في ملعب كامب نو، من أجل إلقاء كلمة وداعية لجماهير برشلونة، بعدما رحل عنه عقب 17 عاما في صفوف الفريق الأول.

واصطف محبو ومشجعو قائد برشلونة السابق، مودعين ميسي وهو راحل في سيارته من طراز “رانج روفر”، وهو برفقة زوجته  أنتونيلا روكوزو.

وتشير العديد من التقارير إلى أن ميسي سيستقل الطائرة الخاصة به للانتقال إلى العاصمة الفرنسية باريس، مساء الأحد، للخضوع للكشف الطبي في باريس سان جيرمان.

يذكر أن ميسي (34 عاما)، يرحل عن برشلونة، وهو الذي انضم إلى أكاديمية النادي في عام 2000 قادما من نيولز أولد بويز الأرجنتيني، ومنذ تصعيده للفريق الأول عام 2004، خاض 778 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 672 هدفا أصبح بها الهداف التاريخي للنادي، فضلا عن صناعته 288 هدفا.

وحقق “البرغوث” 35 لقبا محليا وقاريا ودوليا مع برشلونة، بواقع 10 ألقاب في الدوري الإسباني، و8 في السوبر المحلي، و7 في كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات ومثلها في كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى