رياضة

مستقبل أشرف حكيمي.. هل يخسر بسببه صداقة مبابي


يبدو أن مستقبل المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان قد يشهد تطورات مهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حكيمي عاش موسما ماضيا مضطربا، حيث عانى من تخبط المستوى مع باريس سان جيرمان، وذلك رغم تألقه مع منتخب المغرب، الذي حقق المركز الرابع في كأس العالم 2022 في قطر.

هل يرحل أشرف حكيمي عن باريس سان جيرمان؟

وعقب نهاية الموسم، والرحيل المنتظر لكريستوف غالتييه عن تدريب باريس سان جيرمان، كثرت التقارير الصحفية بشأن إمكانية مغادرة حكيمي لصفوف الفريق العاصمي وقد تكون وجهته نحو مانشستر سيتي.

لكن أليخاندرو كامانيو وكيل أعمال اللاعب شدد على ضرورة الانتظار لمعرفة هوية مدرب سان جيرمان الجديد، والذي يتوقع أن يكون الإسباني لويس إنريكي، وذلك قبل اتخاذ أي خطوة تتعلق بمستقبل حكيمي.

يقول كامانيو في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية: “عندما يكون لدى باريس سان جيرمان مدير فني جديد ، سنتحدث عن المشروع وسنرى”.

وتابع: “باريس سان جيرمان أحد أفضل الأندية في العالم، وأؤكد، نحن سننتظر استقرار الأمور وسنرى”.

ويرتبط حكيمي الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 من إنتر ميلان، بعقد مع النادي الفرنسي حتى صيف 2026.

ما آخر أخبار أشرف حكيمي؟

من ناحية أخرى، فتح أليخاندرو كامانيو، النار على فايزة العماري والدة كيليان مبابي، زميل وصديق حكيمي المقرب في سان جيرمان، على خلفية قيامها بفتح وكالة للاعبين، والحديث عن إمكانية أن تكون هي وكيلة الدولي المغربي في المستقبل.

وعن ذلك، قال كامانيو: “في الحقيقة، أنا أشعر بحالة من الاندهاش لأنها تفتتح هذه الوكالة باعتبارها والدة لاعب كبير، هي تعتقد بأنها يمكنها التدخل في السوق”.

وأضاف: “أشرف هو جزء من عائلة شركتنا، وهو مقتنع بالمشروع لسنوات عديدة ونحن نثمن علاقته الشخصية مع كيليان مبابي ونحترمها، ونحن مغرمون به كذلك”.

وأردف: “لكن حقيقة أن بيئة مبابي كثيفة وثقيلة بسبب كل الناس من حوله، وهذا ما أدى إلى ما تردد عن أن أشرف قد يكون جزءًا من وكالة والدته، وهو أمر غير منطقي بسبب افتقارها للخبرة في السوق.”

وأتم: “كونك والدة لاعب لا يكفي، يبدو لي عدم احترام للمهنة، فهناك وكلاء رائعون يتعاملون مع سوق صعب للغاية، لكن يرغب الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة على الإطلاق في التعامل مع لاعبين من هذا القبيل، هذا ما نعتقد أنه خدعة”.

وقد تتسبب تصريحات وكيل حكيمي في حدوث شرخ كبير بعلاقة الأخير مع مبابي والتي ينظر لها باعتبارها أحد أهم الصداقات بين اللاعبين في كرة القدم حاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى