رياضة

كيف يستعد كريستيانو رونالدو لمواجهة ميسي؟ (صورة)


يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، للظهور في الملاعب السعودية للمرة الأولى. وذلك خلال مواجهة غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويقود رونالدو فريق نجوم النصر والهلال الذي سيلاقي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة ليو ميسي. مساء يوم الخميس، في كأس موسم الرياض.

ويأتي ذلك بعد تعاقد رونالدو الرسمي مع النصر أواخر الشهر الماضي، لمدة موسمين ونصف. مقابل 200 مليون يورو سنويا، بحسب عدة مصادر إسبانية.

وسلط الحساب الرسمي لكأس العالم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الضوء. على ظهور رونالدو الأول مع نجوم الكرة السعودية في المباراة المُرتقبة.

ونشر تلفيفت صورة خاصة للنجم البرتغالي وهو يظهر على رأس أحد الأبراج التي تشبه ناطحات السحاب ويجلس على ركبة واحدة وينظر للعالم من الأعلى.

وكتب الحساب المونديالي تعليقا على هذه الصورة: “رونالدو جاهز لبدء فصله الأخير في كرة القدم”. مع وضع رمز تعبيري خاص بالشخصية الخارقة “سوبر مان” بطل أفلام الخيال  والرسوم المتحركة.

 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة النصر والاتفاق المقرر إقامتها الأحد المُقبل 22 يناير/كانون الثاني المُقبل، ظهور رونالدو الرسمي الأول بقميص “العالمي”.

وغاب رونالدو (38 عاما) عن مباراتي الطائي والشباب تنفيذا لعقوبة الإيقاف التي تعرض لها من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على خلفية كسر هاتف أحد مشجعي إيفرتون الموسم الماضي أثناء وجوده مع مانشستر يونايتد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى