الخليج العربي

رئيس دولة الإمارات يستقبل رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية


قام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، باستقبال كيم جين بيو رئيس الجمعية الوطنية (البرلمان) بكوريا الجنوبية.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات “وام” أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات. رحب بكيم جين بيو خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ وهنأه بمناسبة انتخابه رئيساً للجمعية الوطنية الكورية، متمنياً له التوفيق في مهامه وخدمة شعبه وبلده.

وشكر المسؤول الكوري الجنوبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونقل إليه تحيات يون سوك يول، رئيس كوريا الجنوبية وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

فيما حمّله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نقل أطيب تحياته إلى الرئيس الكوري الجنوبي وتمنياته لبلده وشعبه الصديق دوام التطور والرخاء.

وبحث الجانبان خلال اللقاء علاقات الصداقة العميقة بين البلدين ومسارات التعاون والعمل المشترك في مختلف الجوانب خاصة المجالات البرلمانية، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية الخاصة التي تجمع دولة الإمارات وكوريا الجنوبية، والحرص المشترك على تنميتها وتطويرها إلى آفاق أرحب تلبي تطلعاتهما إلى المستقبل.

كما تناول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس الجمعية الوطنية الكورية الجنوبية تطورات عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى