الخليج العربي

إقليميًا ودوليًا .. ملك البحرين ينوه بدور الإمارات


نوه العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم، بالدور المحوري لدولة الإمارات العربية المتحدة إقليميا ودوليا.

كما ثمن ملك البحرين، خلال استقباله اليوم الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي. بالمواقف المشرفة لدولة الإمارات إلى جانب مملكة البحرين وشعبها.

ووفق وكالة الأنباء البحرينية فقد ثمن الملك حمد بن عيسى آل خليفة دور الإمارات المحوري الفاعل على الصعيدين الإقليمي والدولي. وجهودها الأخيرة في الدفاع عن قضايا الأمة ودعم العمل العربي المشترك. فضلاً عن إرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.

جانب من اللقاء

حيث أكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة اعتزازه بالعلاقات التاريخية الأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة. والتي ترتكز على دعائم قوية من الأخوة والرؤى والتفاهم والتنسيق المشترك.

كما نقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى العاهل البحريني تحيات وتقدير الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأصدق تمنياتهما لمملكة البحرين وشعبها بدوام التقدم والرخاء.

ورحب ملك البحرين بوزير الخارجية الإماراتي والوفد المرافق. وأبلغه بنقل تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وأخلص تمنياته لشعب دولة الإمارات بالمزيد من التطور والرفعة.

جانب من اللقاء

وأشاد العاهل البحريني بالنتائج الطيبة لاجتماع اللجنة العليا المشتركة، وجهودها المثمرة على صعيد تعزيز مسارات التعاون والتكامل. وفتح آفاق جديدة للتنسيق المتبادل في مختلف الجوانب. بما يعود بالخير والازدهار على البلدين والشعبين الشقيقين.

كما أعرب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن بالغ تقديره للملك حمد بن عيسى آل خليفة لما يوليه من حرص على تعزيز وتوثيق العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين.

ويزور الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان المنامة للمشاركة في اجتماع الدورة العاشرة للجنة العليا المشتركة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى