مجتمع

مصر: والد فتاة المول يكشف سبب إقدام ابنته على الانتحار


في أحد أشهر المولات التجارية بالعاصمة المصرية القاهرة اقتربت فتاة من سور الطابق السادس المطل على البهو وراحت تراقب الأشخاص القريبين منها ثم نفذت القرار الأخير في حياتها.

انتحرت الفتاة التي عُرِفت إعلامياً في مصر بـ”فتاة مول سيتي ستارز” بإلقاء نفسها من الطابق السادس لمعاناتها من حالة نفسية سيئة.

وقال والد الفتاة أمام جهات التحقيق إنه منع ابنته من الخروج بشكل مستمر مع أصدقائها، لافتاً إلى أنه كان يطلب منها عدم الخروج من المنزل بشكل يومي.

وأشار إلى أن ابنته كانت تتشاجر معه بسبب التضييق عليها وتقول له “أنا بخرج مع صاحباتي البنات وزملائي في الكلية”، فكان الأب يوافق تارة ويرفض أخرى.

وتابع أنه لم يعرف بموعد أو مكان انتحار ابنته سوى بعد أن ألقت بنفسها، لافتاً إلى أنه عرف من الشرطة أنها توفيت بعد أن جرى نقلها إلى مستشفى رابعة العدوية، وأن ابنته كانت رفقة زميلتها نيرة الطالبة في كلية طب الأسنان.

وقالت صديقة “فتاة مول سيتي ستارز” إنها كانت مع صديقتها ميار داخل كافيه “سيلنترو” في مول “سيتى ستارز” حتى الساعة الخامسة مساء، وانصرفت وتركتها بمفردها.

وأضافت أن صديقتها المتوفية تعاني من حالة نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من أهلها.

وأشارت إلى أن صديقتها أخبرتها برغبتها في الانتحار لكنها لم تكن تتخيل أن تنفذ ما قالته لها.

وجاء في التحريات الأمنية أن الفتاة انتحرت لوجود خلافات ومشاكل أسرية، إذ كانت تعاني من أزمة نفسية دفعتها للخروج من منزل أسرتها قبل واقعة انتحارها بقرابة 6 ساعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى