مجتمع

حقيقة حمل الفنانة المصرية شيرين


الظهور الأخير للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أثار تساؤل العديد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة حملها.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، آخر صورة قامت بنشرها المطربة شيرين عبدالوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. والتي ظهرت فيها مع أصدقائها، وعلقت عليها قائلة: “أغلى الناس على قلبي”.

ولفت انتباه الجمهور ظهور شيرين بوزن زائد وبطن منتفخة للغاية، وركزت أغلب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الصورة، على الوزن الزائد الذي اكتسبته الفنانة المصرية مؤخرًا، وبدت وكأنها حامل.

وقال البعض إن زيادة وزنها ناجم عن مرورها بأزمة نفسية أدت لفتح شهيتها، فيما زعم البعض الآخر أن زيادة وزنها يعود للحمل من طليقها السابق الفنان حسام حبيب.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن شيرين عبد الوهاب ليست حاملا، وماظهرت عليه هو معاناتها من زيادة في الوزن بالإضافة لمعاناتها بعد اضطرابات القولون وهو مايجعل البطن منتفخة.

وفي وقت سابق، نفت شيرين بنفسها شائعة حملها من الفنان حسام حبيب أكثر من مرة، خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر “إنستجرام”.

وكانت الفنانة شيرين تلقت حينها سؤالًا مفاده: “رجعتي لحسام ومش عاوزة تقولي ليه وحامل منه؟”، فردت مستنكرة: “أنا ليه أعمل كل دا في السر؟”.

وأرجعت حينها شيرين سبب انتفاخ بطنها إلى إصابتها ببكتيريا. إضافة إلى معاناتها من القولون العصبي.

وكشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخراً في تصريحات تلفزيونية عن تفاصيل خلافها مع حسام حبيب، مؤكدة أنها تعرّضت على يديه لجميع صنوف الأذى المادي والمعنوي.

وهاجمت شيرين، حبيب بضراوة، واعتذرت لجمهورها على “تصريحات كاذبة أدلت بها لتجميل صورته والحفاظ على علاقتهما”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى