رياضة

كواليس فشل ضم كريستيانو رونالدو للهلال السعودي


كشف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، عن كواليس فشل ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الهلال قدم عرضا ضخما للتعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. في ظل رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وقالت التقارير إن الهلال قدم عرض للتعاقد مع بعقد يمتد لمدة عامين، يحصل خلالهما على راتب تبلغ قيمته 242 مليون يورو.

وفي الوقت الذي خرجت فيه هذه التقارير، أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم. وجود رغبة قوية من كبار الدوري السعودي في التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

فهد بن نافل، رئيس الهلال السعودي، اعترف لأول مرة بدخول النادي في مفاوضات للتعاقد مع النجم البرتغالي. غير أنه أكد أن نادي النصر كان سببا في فشل تلك المفاوضات.

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد

وقال بن نافل في تصريحات خلال “برودكاست” مع الإعلامي عمر الجريسي: “كل الأنباء التي ربطت رونالدو بالهلال صحيحة 100%، لكن هناك بعض الأمور التي عرقلت الصفقة”.

وأوضح: “نحن نعمل في مثل هذه الصفقات خطوة بخطوة. لكن قرار مركز التحكيم الرياضي الذي يمنع النادي من التعاقدات دفعنا لإيقاف المفاوضات مع اللاعب البرتغالي”.

وأكد رئيس “الزعيم” أن نادي الهلال قادر على التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم. موضحا أن الإدارة دائما تسعى لتقديم الأفضل.

وكان مركز التحكيم الرياضي قد أصدر قرارا بمنع الهلال من القيد لفترتين متتاليتين. ودفع غرامة مالية قدرها 20 مليون ريال سعودي كتعويض لنادي النصر، بسبب تجديد التعاقد مع لاعب الوسط السعودي محمد كنو، عقب توقيع عقود انتقاله لـ “العالمي”.

فضلا عن ذلك، فإن مركز التحكيم الرياضي، قرر إيقاف كنو من اللعب مع الهلال لمدة 4 أشهر، وكان ظهوره الوحيد هذا الموسم عندما دخل قائمة مباراة كأس سوبر لوسيل الودية ضد الزمالك المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى