رياضة

ماذا سيفعل محمد صلاح خلال كأس العالم 2022؟


لن يكون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من بين المشاركين في النسخة المقبلة من كأس العالم 2022، والتي تُقام وسط الموسم.

وتستضيف قطر نهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام في فصل الشتاء لأول مرة في التاريخ بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر. وهو ما سيجبر الدوريات العربية والأوروبية على التوقف في وسط الموسم لأول مرة.

أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يخطط لإقامة معسكر شتوي لفريق ليفربول في منطقة الشرق الأوسط، سيكون على الأغلب في دبي، لإبقاء لاعبي فريقه غير المشاركين في كأس العالم في أفضل حالة فنية ممكنة.

قائمة غيابات ليفربول عن كأس العالم يأتي على رأسها محمد صلاح الذي خرج من تصفيات المونديال مع منتخب مصر أمام السنغال بركلات الترجيح في الجولة الفاصلة. بعد تبادل المنتخبين الفوز 1-0 كلٌ في ملعبه.

وبحسب التقرير المعسكر سيضم من 7 إلى 10 لاعبين ، أبرزهم إلى جوار صلاح، الكولومبي لويس دياز، والحارس الثالث كاويمين كيلير لاعب جمهورية إيرلندا، واليوناني كوستاس تسيميكاس، وثنائي اسكتلندا أندرو روبرتسون وكالفين رامسي والغيني نابي كيتا.

علماً بأن هؤلاء قد ينضم إليهم اللاعبون الدوليون في منتخبات مثل إسبانيا وإنجلترا وهولندا والبرازيل الذين قد يتعرضون للاستبعاد لأسباب فنية.

وبدأ ليفربول الموسم الجديد 2022-2023، بالفوز 3-1 على مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، قبل أن يتعادل 2-2 مع فولهام في افتتاح مشوار الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتوقف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من 13 نوفمبر على أن تعود في 26 ديسمبر بالتزامن مع مواعيد مباريات “البوكسينج داي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى