رياضة

ماذا قال عبدالرزاق حمدالله بعد العودة من الإيقاف؟


كشف عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد، عن معاناته بسبب الانتقادات الموجهة له من الإعلام، بالتزامن مع أزمته الأخيرة وصدور قرار بإيقافه.

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قررت إيقاف عبدالرزاق حمدالله لمدة 4 أشهر بداية من 2 أغسطس/آب 2022، بناء على الشكوى التي تقدم بها نادي النصر ضده ونادي الاتحاد، بداعي أن الأخير قام بتحريض اللاعب على التمرد ليتم فسخ عقده مع “العالمي” قبل أن ينضم إلى “النمور” مجانا.

غير أن نادي اتحاد جدة أعلن مؤخرا تلقيه موافقة من مركز التحكيم الرياضي على تعليق عقوبة عبدالرزاق حمدالله، ليتمكن المهاجم المغربي من المشاركة في الفوز (1-0) على الرائد في الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

وقال حمدالله في تصريحات لقناة “SSC” التلفزيونية السعودية: “الانتقادات التي أتعرض لها صعبة للغاية، لأن المنصات الإعلامية تهاجم بشدة، ومن الصعب على أي لاعب تحمل هذه الضغوطات”.

وأضاف مهاجم النصر السابق: “أعلم كيفية التعامل مع هذه الضغوطات، ستتم محاسبتي على أفعالي وليس أفعالهم، لكنني أترك حرية الرأي للجميع”.

وأكد حمدالله أن تركيزه منصب على مساعدة الفريق في الملعب وعدم الالتفات إلى “الشائعات والحملات الإعلامية”.

وأتم حديثه قائلا: “نعمل بكل قوة على تحقيق لقب الدوري، لأن الحظ لم يحالفنا في الموسم الماضي، وأسعى للتأقلم مع المجموعة بشكل أكبر، وسأقول كلمتي للجميع”.

جدير بالذكر أن الاتحاد يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين خلف الشباب والهلال في الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى