حصري

إساءات القطريين للإمارات.. حقد دفين وحملات ممنهجة


رغم المصالحة الخليجية واتفاق العلا، الذي أعلن عنه وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح في 4 يناير 2021، لإنهاء الازمة الخليجية التي دامت 3 سنوات، لا تزال قطر تهاجم جيرانها، خاصة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتطاول قطر على شعب الإمارات وقيادتها سواء من خلال أذرعها الإعلامية الرسمية كقناة الجزيرة، أو الصحفيين والكتاب الحاقدين الناقدين الكارهين للسعودية والإمارات، أو الذباب الإلكتروني الموجه بتعليمات محددة والمسير من طرف نظام يسعى جاهدا لتشويه سمعة البلدين الخليجيين والإساءة لهما ومحاولة شيطنتهما في عيون وأذهان العرب.

وقبل أيام، نشرت الكاتبة القطرية ابتسام آل سعد تغريدة على حسابها بتويتر تبين من خلالها مدى كرهها وحقدها لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقارنها بإسرائيل.

وكتبت: أقسم بالله لم أر أحقد من الإمارات على كأس العالم قطر2022.. حتى إسرائيل تحاول أن تتلطف وتهادن على أرضنا وأنتم ستظلون تبعثون ذبابكم ليثير الفتن والكراهية!

أعوذ بالله.. موتوا بغيظكم وموتوا قهر

وأثارت تغريدة الكاتبة القطرية جدلا واسعا، حيث تساءل الكثيرون عن سبب كل هذه الإساءات التي لا تهدأ ضد دولة الإمارات من الجانب القطري الرسمي وغير الرسمي.

وقال مغرد: على ماذا نحقد عليكم والمستفيد الوحيد من كأس العالم هي الامارات حيث ان إشغال الفنادق 100% دون أن ندفع درهم ؟!، على ماذا نحقد عليكم؟ على تبنيكم للانحطاط وترويجكم للشذوذ وشعار المثليين؟! لو ترافسين لن تعود العلاقات ولن نتبادل معكم السفراء، نفذوا شروط البحرين وحزتها يصير خير.

وقال حساب آخر: المشكلة ان الإمارات اصبحت العقدة الرئيسية لقطر، مهما حاولت قطر وصرفت المليارات لن تلحق بتطور والامارات وستظل قطر تنشر فشلها على الامارات

وكتب آخر: أي حقد؟! أقول التنظيم ليس فقط بناء ملاعب ومباني .. الإجراءات صفر، أخذ أموال ناس بغير وجه حق ضيعتم أموال الناس وغيرهم بالآلاف من الجماهير يطقطقون عليكم ويسخرون من نظام هيا المسؤول الأول والله فشلة ودخول الجماهير وخدمة العملاء بدون أي مساعدة والناس مقاعدهم الفاضية تشهد وشكاويهم.

وقال سالم بن الشيم: ليش التعميم على شعب كامل!! وقيادتنا اول من حضر وشارك ودعا لقطر بالتوفيق !! غريب هالمنطق.

أضاف آخر: نحقد عليكم والله ولا درينا عنكم دوري الكرة عندنا توقف من أجل كأس العالم مع أننا مب مشاركين الامارات وصلت لمراحل صعبه عليكم الحقد يفوح من صوبكم والاساءات مستمرة ضد الإمارات من مغردينكم وعلى قولتك ذباب ونحن محترمين اتفاقية العلا واضح انكم تتألمون مع أمنياتنا لكم بالشفاء العاجل.

وقال مغردون إن قطر ترمي أسباب فشلها على الإمارات في احتضانها لبطولة كأس العالم، وتسب الإمارات في كل صغيرة وكبيرة.

تساءل مغرد قائلا: ليش كل ماسويتوا شي رديتوا ع الامارات شو هالعقدة اللي فيكم.. ماتقدرون تنجحون بدون ماتردون علينا ولا لعقدة فيكم تقارنون نفسكم بكل شي فينا خفوا على نفسكم مب زين.

كتب أحمد جمة: بدا الخوف من الفشل ورمي اسباب الفشل على الإمارات.

شوفوا كم مشجع جاكم من الامارات؟ بتعرفين انا وقفنا معاكم. بس اقولكم. افشل كاس عالم في التاريخ.

وقال المطوع خالد: هجوم من أغلب الحسابات القطرية وتركزيها على الامارات والسبب الخوف من الفشل الجماهيري أو بالأحرى اختيار الجماهير السكن في دبي..والطائرات اليومية تتجاوز الثلاثين رحلة بين دبي والدوحة ويطلع واحد مب غاسل ويهه ويصب غضبه من تصرف الجماهير على دولة الامارات

ورد علي سعيد الشامسي قائلا:

سلامات عسى ما شر يا اخت ابتسام

انصحك بمهدئات الضغط والسكر

تدرين الانسان من يكبر في العمر يصير يفكر ويحاتي، ومرات يبدأ يعيش جو المؤامرة والحقد والحسد والسحر والغيرة.

حفظ الله الخليج من شر الحاقدين والحاسدين وقنوات (الجزيرة) الفتن والشر.

وذكر آخرون بما فعلته قناة الجزيرة خلال استضافة الإمارات لمعرض إكسبو دبي، من صياح وإساءات وأكاذيب تم نشرها طوال مدة المعرض وحتى قبلها.

كتل المزوحي: القنوات الرسمية الاعلامية هي التي تنطق باسم الدول وليس الذباب الالكتروني، اعلامكم الرسمي في قناة الجزيرة يشتمنا ليل نهار واتحداك ان اعلامنا الرسمي قال كلمة سوء في قطر، فمن بالحقد احتضنه والتحف به؟! ولكنه الذباب الذي أهمك!

قالت حمدة: بالمقابل ماذا قدمتم للإمارات وقت استضافتها لإكسبو غير صياح قناة الجزيرة؟

كتب Jamal AlZaabi

أشفق على حالك أختي على ماذا نحقد العام الماضي (معرض اكسبو) لم تتركوا شيئا من الكلام البذيء قلتم ما تشاؤون تأكدي بأن تفكيرك هو نتاج عقليتك من العام الماضي انتي حقدتي وتظنين اننا حاقدين (كل يرى الناس بعين طبعه) نحن مستفيدون من هذه البطولة 100٪ الحمدلله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى