حصري

اليمن..السخاء الإماراتي يثير حفيظة الحوثي والإخوان فيردون بنشر الأكاذيب والشائعات


تمضي الإمارات قدما بدعم منقطع النظير للأشقاء في اليمن. عن طريق تقديم المساعدات الإنسانية والإنمائية للبلد الذي يعاني من ويلات الحرب الحوثية منذ ثماني سنوات.

ففي الوقت الذي يقصف الحوثي مدن اليمن بالمسيرات والصواريخ. تبحث الإمارات عن إيجاد مواطن سكنية لآلاف اليمنيين. حيث أزاحت السلطات اليمنية مؤخرا الستار عن مشروع إماراتي جديد بتشييد مدينة سكنية مكتملة لأبناء جزيرة ميون التي كانت تفتقر للبنية التحتية في قطاع الإنشاءات.

وأعلن وزير الدولة في اليمن، محافظ عدن، أحمد لملس، في بيان التوقيع على المرحلة الأولى من إنشاء وتعمير مدينة سكنية متكاملة مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة دعماً لأبناء جزيرة ميون. وجرت مراسيم التوقيع، الأحد، بين أحمد لملس وشيخ جزيرة ميون الشيخ صالح الخرور المشروع التي تموله دولة الإمارات ويتضمن تشييد مدينة سكنية نموذجية تتألف من 140 وحدة سكنية. ويشمل كذلك تأهيل البنية التحتية. وتشييد مدارس ووحدات صحية وغيرها من المرفقات الخدمية للمشروع والتي سوف يتم تنفيذها على مراحل.

الدعم والسخاء الإماراتي أثار حفيظة الحوثيين أذناب إيران والإخوان وأعداء الدولة الذين جندوا ذبابهم الإلكتروني لشن حملات مسيئة ضد الإمارات. مختلقين الأكاذيب والشائعات.

وعملت هذه الحملات الممنهجة على قلب الحقائق واختلاق الشائعات، حيث زعمت أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل جزيرة ميون اليمنية. وتريد تسليمها لإسرائيل. كما نشرت أخبار كاذبة ترود خلالها إلى أن الإمارات تسرق الغاز اليمني. وغيرها من الأكاذيب التي لا تمت للواقع بصلة وما هي إلا أماني يتمنونها.

الحملات الشعواء رد عليها رواد مواثق التواصل الاجتماعي بحزم وعزم، فاضحين الذباب الإلكتروني المسير وأكاذيبه.

قال ماجد مثنى الأمير، كاتب وناشر يمني من عدن:

أنيس منصور ادناه ونموذج من نماذج الذباب الالكترون الاخواني الذي يعتمد عليه التنظيم الإخواني الارهابي في شن حملات مسيئة تستهدف دولة الامارات حكومة وشعبا.

كتب خليل محمد:

والله جماعة الاخوان #الارهابية وذباببهم الالكتروني. هم. سبب الذي احني فية. فهم الفتنة. والخونة. ويجب. مكافحتهم. حتي من كل الدول لكي لا نرى أي فتنة في الوطن العربي .. #الامارات_العدو_الأول_للاخوان

من جانبها، كتبت عايدة الدنبوع فاضحة أنيس منصور:

قطر منعت اليمنيين من دخول اراضيها لمشاهدة بطولة كأس العالم، ومع ذلك في من يطبل لها ويدعونا للتطبيل لها، أنيس صرصور واحد منهم لكن هذا مستفيد، اعطوه التوجيهات وصرفوا له المعلوم، تابعوا هاشتاج #انا_عربي_وادعم_قطر علشان تعرفوا باقي مرتزقة #قطر المبرقعين والمتسترين.

كتب حساب باسم رجل القانون:

فعلآ #الامارات سند فعال ويد ممدودة للخير دائمآ منذ عهد الشيخ زايد رحمه الله والامارات بلد يمد يد العون لكل الشعب في #اليمن وتحمل همومه ولايوجد بلد عربي او اسلامي الا والامارات السباقة . #طارق_عفاش يفتتح مشروع طريق الكحة بتمويل #الامارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى