رياضة

تكهنات حول وجهة كريستيانو رونالدو


أثارت تقارير صحفية التكهنات مجددا حول مستقبل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، ووجهته المرتقبة خلال الفترة المقبلة.

وكان كريستيانو رونالدو اشترى قصراً فخماً في العاصمة البرتغالية لشبونة مؤخرا، وسط تقارير بأنه ينوي العيش فيه بعد الاعتزال.

لكن صحيفة “الصن” البريطانية قالت في تقرير لها إن رونالدو أنفق خلال الفترة الأخيرة 18 مليون استرليني على قصره الجديد. بالتزامن مع التقارير التي تحدثت عن إمكانية عودته لفريقه الأم سبورتنج لشبونة البرتغالي، خلال ميركاتو الانتقالات الشتوية المقبل 2023.

ورغم عودة رونالدو إلى تشكيلة فريق مانشستر يونايتد الأساسية خلال مباراة شيريف تيراسبول المولدوفي في الدوري الأوروبي الخميس الماضي فإنه من غير المتوقع استمرار اللاعب الذي سجل هدف فريقه الثالث في الفوز 3-0، كلاعب أساسي خلال مباراة وست هام يونايتد المقرر لها الأحد بالدوري الإنجليزي.

قصر كريستيانو رونالدو الجديد

من جانبها، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو أنفق 18 مليون استرليني على قصره الواقع في منطقة “كاسكايس”. وأنه من المقرر أن يكون جاهزاً في أوائل عام 2023، ليصبح هذا العقار هو الأغلى في البلاد، على طول الريفيرا البرتغالية في “كوينتا دي مارينا”.
قصر كريستيانو رونالدو الجديد

وتبلغ مساحة القصر 2720 مترا مربعا، وهو مكون من 3 طوابق. بالإضافة إلى ذلك هناك مساحة خارجية تبلغ 544 متراً وتضم حدائق متنوعة ومسبحاً ضخماً.

وبحسب تفسير “الصن” فإن قيام رونالدو بشراء هذا العقار الفاخر وإنفاق هذا المبلغ الضخم عليه يشير إلى تفكير اللاعب في العودة لمسقط رأسه.

ويعاني كريستيانو رونالدو من أزمات شخصية مع الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد. الذي عاقبه بالإيقاف والغرامة عقب رفضه المشاركة في لقاء توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي قبل 10 أيام.

قصر كريستيانو رونالدو الجديد

يذكر أن رونالدو تحول للاعب بديل في مانشستر يونايتد هذا الموسم مما تسبب في تسجيله هدفاً وحيداً في الدوري الإنجليزي. وهدفين في الدوري الأوروبي على مدار 13 مباراة في كلتا البطولتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى