رياضة

فرصة رونالدو الضائعة من هدف تاريخي (فيديو)


في مواجهة أومونيا نيقوسيا القبرصي في الدوري الأوروبي غاب التوفيق عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كريستيانو رونالدو كان قد وصل إلى الهدف رقم 699 في مسيرته مع الأندية أمام شيريف المولدوفى، في فوز مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة. ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات الدوري الأوروبي.

وشارك رونالدو اليوم أساسيا أمام أومونيا نيقوسيا بالجولة الثالثة لدور المجموعات من المسابقة ذاتها. وكان يمني نفسه بالوصول إلى 700 هدف في مسيرته مع الأندية.

رونالدو كان قريبا بالفعل من الوصول إلى مبتغاه في الشوط الثاني من المباراة بعدما تلقى تمريرة ذهبية من مواطنه ديوجو دالوت. ليسددها “الدون” مباشرة بقدمه اليمنى لكن القائم تصدى لها، رغم قربه الشديد من المرمى.

وفي الدقيقة 84 من المباراة، عوَّض رونالدو فرصته الضائعة وقدم تمريرة حاسمة إلى زميله الإنجليزي ماركوس راشفورد ليكون الهدف الثالث في الفوز (3-2) على الفريق القبرصي.

ولأول مرة هذا الموسم، يقدم صاحب الـ37 عاما تمريرة حاسمة لأحد زملائه.

ولدى رونالدو الآن 143 هدفا خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد. كما سجل 450 هدفا مع ريال مدريد الإسباني، و101 هدفا مع يوفنتوس الإيطالي، و5 أهداف مع سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ومنذ بداية الموسم الحالي، تحول رونالدو إلى لاعب بديل في أغلب مباريات مانشستر يونايتد. إذ لم يبدأ في التشكيلة الأساسية سوى في 3 مباريات فقط قبل مواجهة الليلة.

وأصبح الأسطورة البرتغالي قريبا من مغادرة قلعة “أولد ترافورد” خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، حسبما أفادت بعض التقارير.

شاهد فيديو فرصة رونالدو الضائعة في مباراة أومونيا ضد مان يونايتد في الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى