رياضة

كيف قضى كريستيانو رونالدو أول أيامه بعد العقوبات؟


تتجه الأمور من سيئ إلى أسوأ بالنسبة لوضعية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل ناديه مانشستر يونايتد.

وتصدر رونالدو عناوين مختلف وسائل الإعلام، بعد قرار نادي مانشستر يونايتد، مساء الخميس، باستبعاده من مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز. فضلا عن عدم التدرب مع الفريق الأول.

صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية كشفت كواليس اليوم الأول لرونالدو داخل نادي مانشستر يونايتد بعد ساعات من توقيع هذه العقوبات عليه.

رونالدو وصل إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد “كارينجتون” صباح اليوم الجمعة. وتحديدا في الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

وبعد وصوله، ونظرا لعقوبة حرمانه من التدرب مع الفريق الأول.  فقد تقرر أن ينخرط الدون في تدريبات فريق تحت 21 عاما بنادي مانشستر يونايتد، ثم يخوض التمرينات بشكل متفرد. تحت قيادة المعد البدني بالفريق.

وعقب انتهائه من خوض التدريبات، فإن رونالدو سيغادر مقر النادي عائدا إلى منزله. ولن يسافر مع بعثة الفريق المتجهة إلى العاصمة البريطانية لندن لخوض موقعة تشيلسي، مساء السبت.

الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبر البعض منها قرار تدرب رونالدو مع فريق الرديف تحت 21 عاما بمثابة إهانة لصاحب الـ37 عاما. والذي احتفل قبل أيام قليلة بوصوله إلى 700 هدف في مسيرته مع الأندية.

وكان الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد قرر استبعاد رونالدو من الفريق، بعد رفضه المشاركة كبديل خلال مواجهة توتنهام الأخيرة. فضلا عن مغادرته أرض الملعب قبل نهاية اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى