رياضة

حلم المونديال من الإمارات.. ميسي يصل لأبوظبي


استقبلت العاصمة الإماراتية أبوظبي، الثلاثاء، أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، تمهيدا للانضمام لمعسكر منتخب بلاده المشارك في كأس العالم 2022.

ويخوض منتخب الأرجنتين معسكره الأخير استعدادا لكأس العالم 2022 في أبوظبي، تمهيدا للتوجه إلى قطر من أجل بدء رحلة تحقيق حلم استعادة لقب المونديال الغائب عن راقصي التانجو منذ نحو 36 عاما

ووصل ميسي نجم باريس سان جيرمان (الثلاثاء) إلى العاصمة الإماراتية بصحبة زميله في الفريق ليوناردو باريديس، وأنخيل دي ماريا نجم يوفنتوس، لتكتمل بذلك قائمة اللاعبين الأرجنتينيين المختارين لخوض منافسات مونديال قطر 2022.

منافس الأخضر.. ميسي يصل أبوظبي للانضمام لمعسكر الأرجنتين قبل كأس العالم

 

ويواجه راقصو التانجو، الذين لم يتعرضوا لأي خسارة خلال آخر 35 مباراة بكل المناسبات، منتخب الإمارات وديا يوم الأربعاء المقبل على استاد محمد بن زايد، في إطار المعسكر الحالي، قبل السفر للدوحة، لخوض مبارياته في المجموعة التي تضم إلى جواره منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك.

ويخوض منتخب الأرجنتين حصه تدريبية اليوم الساعة السادسة مساء على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في حضور وسائل الإعلام، استعدادا لمباراة الإمارات التي نفدت تذاكرها بشكل كامل بعد نحو 24 ساعة فقط من بدء طرحها في الأسواق.

 

يذكر أن ميسي لمح مؤخرا إلى أن النسخة القادمة من بطولة كأس العالم ستكون الأخيرة له، لذا فإنه يتطلع لختام مسيرته بتحقيق لقب المونديال، وإضافة بطولته الثانية مع منتخب الأرجنتين بعد كوبا أمريكا 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى